رسمياً يد الشباب تعود للواجهة المحلية

أعلن نادي الشباب عن عودته لمنافسات كرة اليد المحلية بالفريق الأول رسميا بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد انقطاعهم عن المنافسات لأكثر من موسمين للظروف الخارجة عن الإرادة التي مر بها النادي في السنوات الماضية.

وأكد رئيس الجهاز الإداري حيدر صابر أن مجلس إدارة النادي قد وفر السبل والإمكانيات لعودة الفريق الأول من جديد إلى خوض البطولات المحلية.

وأضاف: حاليا نسعى لتأسيس الفريق وتحضيره للعودة إلى بطولة الدوري العام في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين وجهاز فني قادر على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات