قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تضع المواطن كأولوية أولى، متابعا: «فيه قرارات كتيرة جدًا تتم مراجعتها أكتر من مرة لإن بنحس إنها هتمثل أعباء إضافية على المواطن».
وأضاف خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: «البعض ممكن يقول أنتم زودتوا علينا حاجات كتير لكن أؤكد أن الأرقام الحقيقية اللي بتتكلفها الدولة في العديد من الخدمات اللي بتقدمها ما زالت أقل بكثير جدًا جدًا من تكلفتها».
ولفت إلى أن الحكومة تحاول تمرير جزء من التكلفة التي أصبحت زيادة على الدولة، بأن يتحملها المواطن لكن الدولة لا تزال تتحمل الجزء الأكبر في كل القطاعات.
ونوه إلى أنّ الحكومة تراعي البعد الاجتماعي، ويحدث الكثير من المناقشات في هذا الصدد، مستشهدًا بأن الدكتور ضياء رشوان وزير الدولة للإعلام يشهد الكثير منها.
ووصف مدبولي، هذه المناقشات بأنها تكون ساخنة، وتشهد حرصًا حكوميًّا على أن يتم تمرير أقل قدر من الأعباء نتيجة الزيادات الكبيرة في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
