أكد الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات اليوم الأربعاء، أن الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة تشهد تطوراً مستمراً في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية.
وقال قرقاش عبر منصة إكس: "تشرفت بحضور لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بوزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو. وتعكس هذه الزيارة عمق الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، وهي شراكة تشهد تطوراً مستمراً في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية".
وأضاف "حظيت حكمة دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، إلى جانب شجاعة أبنائها ومتانة مؤسساتها، بإشادة وتقدير واضحين خلال هذه المرحلة الاستثنائية.. فقد واجهت الدولة تحديات بالغة التعقيد، وتمكنت من تجاوزها بعزم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
