انخفضت أسعار النفط خلال التداولات لتسجل مستويات هي الأدنى لها منذ أواخر شهر فبراير الماضي، مدفوعة بتراجع حدة المخاوف المتعلقة بأمن الإمدادات المارة عبر مضيق هرمز، إلى جانب صدور توجيهات من الرئاسة الأمريكية بالتحقيق في آليات تسعير الوقود الموجه للمستهلكين.
وأكد خبراء استراتيجيات السلع في بنك "آي إن جي" أن المؤشرات الإيجابية الواردة من منطقة الخليج العربي أسهمت بشكل مباشر في تبديد القلق بشأن حركة تدفقات الخام عبر مضيق هرمز، مما دعم مناخ التفاؤل والهدوء في الأسواق العالمية.
وفي سياق متصل،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
