أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها منذ فبراير وسط انفراجة في هرمز

انخفضت أسعار النفط خلال التداولات لتسجل مستويات هي الأدنى لها منذ أواخر شهر فبراير الماضي، مدفوعة بتراجع حدة المخاوف المتعلقة بأمن الإمدادات المارة عبر مضيق هرمز، إلى جانب صدور توجيهات من الرئاسة الأمريكية بالتحقيق في آليات تسعير الوقود الموجه للمستهلكين.

وأكد خبراء استراتيجيات السلع في بنك "آي إن جي" أن المؤشرات الإيجابية الواردة من منطقة الخليج العربي أسهمت بشكل مباشر في تبديد القلق بشأن حركة تدفقات الخام عبر مضيق هرمز، مما دعم مناخ التفاؤل والهدوء في الأسواق العالمية.

وفي سياق متصل،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
المشهد العربي منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين