صور.. وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان ووزير خارجية قيرغيزستان يستعرضان (هاتفيًا) العلاقات الثنائية، ويبحثان المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بمعالي وزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.

وفي مستهل الاتصال، هنأ سمو الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معربًا سموه عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 6 ساعات