عبر الفنان المغربي حفيظ الدوزي عن استيائه من تعرض سيارته لإجراء تجميد العجلات، المعروف بـ “الصابو”، مشيرا إلى أن ذلك تسبب له في عرقلة التزام مهني مهم وتأخير فريق عمل كان في انتظاره.
وأضاف الدوزي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك”، أن الإجراء أثار لديه تساؤلات بشأن مدى قانونيته، داعيا الجهات المسؤولة إلى تقديم توضيحات رسمية للرأي العام حول الأساس القانوني المعتمد في تطبيقه.
وأكد الفنان المغربي، في مقطع فيديو أرفقه بالتدوينة، أنه يحترم القانون ويلتزم بكل ما ينص عليه، غير أنه طالب بحسم الجدل القائم حول مشروعية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
