قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الهيئة تعمل وفق خطط طويلة الأجل لضمان الاستدامة المالية، مع تحقيق أعلى عائد استثماري في تاريخ التأمينات.
وقال عوض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "صرفنا في 2025 ما يصل إلى 498 مليار جنيه معاشات، والسنادي لسه مقفلناش السنة، وتوقعي نوصل 530 مليار جنيه، والسنة اللي بعدها ممكن يدخل على الـ600 مليار".
وأضاف: "نعمل على تحقيق الاستدامة المالية وعدم حدوث أية أزمات في المعاشات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
