النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة

أكدت النائبة عبير عطا الله، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن القرار الجمهوري الصادر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، يعكس حرص القيادة السياسية على تحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم، في إطار رؤية الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضافت "عطا الله"، في بيان اليوم الأربعاء، أن القرار يأتي امتدادًا لنهج الدولة المصرية في دعم الفئات الأولى بالرعاية وتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، مشيرة إلى أن أصحاب المعاشات يمثلون شريحة مهمة تستحق كل الدعم والتقدير لما قدموه من عطاء وجهد في خدمة الوطن.

وأوضحت أن زيادة المعاشات بنسبة 15% سيكون لها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة الفجر منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة