روبيو: جولة جديدة من المباحثات الفنية بين واشنطن وطهران نهاية يونيو #الأردن

قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن الوفود المشاركة في المباحثات الفنية الجارية بين الولايات المتحدة وإيران ستجتمع مجددا الأسبوع المقبل.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها، الأربعاء، على هامش زيارته إلى الكويت، وفقا لما نقلته قناة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وأضاف روبيو، أن الوفود الفنية لواشنطن وطهران ستجتمع مجددا في 29 أو 30 يونيو/حزيران الجاري، مرجحا أن يكون الاجتماع في سويسرا أيضا.

وأوضح أن مسؤولين من وزارتي الخارجية والطاقة الأمريكيتين سيشاركون أيضا في المحادثات المرتقبة على المستوى الفني.

وفي هذا الصدد، قال الوزير الأمريكي إن على طهران الالتزام بالتعهدات التي ستقدمها خلال المفاوضات.

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يمتلك خيارات متعددة، من بينها فرض عقوبات، في حال عدم الوفاء بالالتزامات.

كما أفاد بأن الولايات المتحدة لن تقدِم، خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
جو ٢٤ منذ 18 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
خبرني منذ ساعة
قناة المملكة منذ 17 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة