أعلن اللاعب المغربي الشاب فؤاد زهواني عن انضمامه رسميا إلى صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، قادما من نادي اتحاد تواركة الرياضي.
ووجه النجم الصاعد رسالة شكر وامتنان مؤثرة عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، عقب خطوته الاحترافية الجديدة، معربا عن تقديره الكبير لكل الفعاليات التي ساهمت في تكوينه وصقل موهبته حتى بلوغ هذه المحطة البارزة في أوروبا.
وكانت “هسبورت” أشارت إلى أن زهواني حل بالعاصمة الهولندية أمستردام لاجتياز الفحص الطبي تمهيدا لانضمامه إلى النادي العاصمي، وذلك قبل أن يعلن اللاعب بشكل رسمي عن إتمام الصفقة.
وفي مقدمة رسالته تقدم اللاعب بخالص الشكر والامتنان إلى الملك محمد السادس، مؤسس أكاديمية محمد السادس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
