أعلنت رئاسة الشؤون الدينيَّة بالمسجد الحرام والمسجد النبويِّ ممثَّلةً بمشيخة الإقراء بالمسجد النبويِّ إقامة برنامج الإقراء للرجال والنساء الأحد المقبل، وذلك ضمن جهودها في العناية بكتاب الله تعالى، وتعزيز برامج تعليم القرآن الكريم وتلاوته.
وأوضحت الرئاسة أنَّ البرنامج سيُقام خلال الفترة من 13/ 1 / 1448هـ إلى 16/ 2 / 1448هـ، داعيةً الراغبين في الالتحاق به إلى التسجيل عبر الرابط (https://eqraa-sa.org/apply/1).
ويأتي البرنامج ضمن منظومة البرامج القرآنيَّة والتعليميَّة التي تقدِّمها الرئاسة في المسجد النبويِّ،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
