نائب الأمير يطَّلع على جهود «أرامكو السعودية» #روح_المدينة

اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنوَّرة، على عرضٍ عن جهود «أرامكو السعوديَّة» في بناء الشَّراكات، وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات المختلفة، بما يسهم في دعم التَّنمية، وتعزيز التكامل بين القطاعات.

جاء ذلك لدى استقباله، مدير إدارة الشؤون الحكوميَّة بالمنطقة الغربيَّة في شركة أرامكو السعوديَّة المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.

واستمع سموُّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفِّذها الشركة في مجالات المسؤوليَّة الاجتماعيَّة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 57 دقيقة
صحيفة سبق منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة