اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنوَّرة، على عرضٍ عن جهود «أرامكو السعوديَّة» في بناء الشَّراكات، وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات المختلفة، بما يسهم في دعم التَّنمية، وتعزيز التكامل بين القطاعات.
جاء ذلك لدى استقباله، مدير إدارة الشؤون الحكوميَّة بالمنطقة الغربيَّة في شركة أرامكو السعوديَّة المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واستمع سموُّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفِّذها الشركة في مجالات المسؤوليَّة الاجتماعيَّة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
