انخفاض صادرات حديد التسليح المصري 18% إلى 680 مليون دولار خلال 5 أشهر - انخفضت صادرات الحديد الصب والصلب المصرية بنسبة 18% خلال أول 5 شهور من 2026، على أساس سنوي لتسجل 680 مليون دولار، بحسب بيانات المجلس التصديري -يأتي الانخفاض في ظل تراجع صادرات الحديد لبعض الدول على رأسها تركيا التي تستحوذ على 13.5% من إجمالي الصادرات إلى نحو 91.894 مليون دولار، مقابل 138.179 مليون دولار، كما انخفضت الصادرات للبرازيل 19%، لتبلغ 58.038 مليون دولار، -في المقابل قفزت قيمة صادرات الحديد المصري لبريطانيا 243%، لتسجل 52.561 مليون دولار، وللسودان 58% إلى 55.179 مليون دولار، وللبنان 50% إلى 64.91 مليون دولار

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 3 ساعات
موقع نمـازون الإقتصادي منذ ساعة
قناة CNBC عربية منذ 20 ساعة