أكد وزير الأوقاف والإرشاد السابق، الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة، أن مليشيا الحوثي تسعى إلى إشعال الفتن بين القبائل اليمنية وتمزيق النسيج الاجتماعي، داعيًا الشيخ حمد بن فدغم وأبناء قبائل دهم إلى عدم الانجرار وراء ما وصفها بـ"فخاخ السلالة" التي تستهدف الأحرار.
وقال الوزير شبيبة، في رسالة وجهها إلى الشيخ حمد بن فدغم وأقيال دهم، إن قبيلة سحار ليست خصماً لهم، مشيراً إلى أن أبناءها تعرضوا، كما غيرهم، لعمليات التنكيل والتهجير والاعتقال على يد مليشيا الحوثي، وأن الجماعة تتربص بالجميع وتسعى لإشعال الاقتتال الداخلي للتخلص من معارضيها.
وأوضح أن قبيلة سحار تمتلك تاريخاً طويلاً في مقاومة الإمامة، وقدمت تضحيات كبيرة في مواجهة المشروع الإمامي منذ عهد الرسي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
