السفير السنيني زيارة الوفد الياباني إلى عدن تعزز مسارات الشراكة اليمنية اليابانية

أكد سفير اليمن لدى اليابان عادل بن علي السنيني أن زيارة الوفد الياباني برئاسة يوئيتشي ناكاشيما، ورئيس مكتب اليمن فى الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو 2026 تمثل خطوة هامه نحو تعزيز الشراكة اليمنية اليابانية،ودعم جهود التعافي وإعادة الإعمار والتنمية المستدامة في اليمن.

واشار السفير السنيني إلى أن الزيارة تاتي تعزيزا للعلاقات الثنائية المتقدمة بين البلدين الصديقين وتوكد التزام واهتمام الحكومة اليابانية بدعم اليمن في مختلف المجالات التنموية والإنسانية ودعم جهود التعافي التى انعكست من خلال اللقاءات الهامة التى اجريت مع كبار مسؤولي الدولة والوزرات والمصالح الخدمية إلى جانب الزيارات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات