رويترز عن مسؤول بالخارجية الأميركية: الاحتلال ينسحب من أجزاء من الأراضي التي احتلها في جنوب لبنان
رويترز - قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية اليوم الخميس إن قوات الاحتلال انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان أثناء الحرب مع حزب الله، مضيفاً أن على قوات الجيش اللبناني التحرك الآن.
ولم يصدر أي تعليق من جانب الاحتلال حتى الآن.
وقال مسؤول أمني لبناني كبير إنهم لا يعلمون شيئاً عن أي انسحاب لقوات الاحتلال من ما يسمى «المنطقة العازلة» التي أقامها الاحتلال في جنوب لبنان.
ولم يوضح.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
