رويترز عن مسؤول بالخارجية الأميركية: الاحتلال ينسحب من أجزاء من الأراضي التي احتلها في جنوب لبنان - واشنطن تدعو الجيش اللبناني للتحرك ومسؤول أمني لبناني ينفي علمه بأي انسحاب من المنطقة العازلة

رويترز عن مسؤول بالخارجية الأميركية: الاحتلال ينسحب من أجزاء من الأراضي التي احتلها في جنوب لبنان

رويترز - قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية اليوم الخميس إن قوات الاحتلال انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان أثناء الحرب مع حزب الله، مضيفاً أن على قوات الجيش اللبناني التحرك الآن.

ولم يصدر أي تعليق من جانب الاحتلال حتى الآن.

وقال مسؤول أمني لبناني كبير إنهم لا يعلمون شيئاً عن أي انسحاب لقوات الاحتلال من ما يسمى «المنطقة العازلة» التي أقامها الاحتلال في جنوب لبنان.

ولم يوضح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 27 دقيقة
منذ 53 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 22 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات