وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في اجتماع دول مجلس التعاون والولايات المتحدة
ترأس الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، وزير الخارجية، اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة.
وأكد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع معالي السيد ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، على متانة العلاقة الراسخة التي تجمع بين دول مجلس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
