أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة أكبر من حاجتها إليه

ردّ أحمد عقيل باراس على تصريحات القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المنحل شكري باعلي بشأن اللقاءات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية لعدد من القيادات والرموز الجنوبية، مؤكداً أن هذه اللقاءات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وقال باراس إن من يعتقد أن اللقاءات الأخيرة هي الأولى من نوعها أو الأخيرة "مخطئ"، مشيراً إلى أن المملكة ظلت على الدوام منفتحة على مختلف المكونات والقيادات الجنوبية، وأن أبوابها وقلوب مسؤوليها مفتوحة للجميع دون استثناء.

ودعا باراس منتقدي هذه اللقاءات إلى النظر للأمور بموضوعية والابتعاد عن الأحكام المسبقة والمصالح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 5 ساعات
منذ 39 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 48 دقيقة
صحيفة 4 مايو منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة