صعد المؤشر نيكي الياباني بمعدل تجاوز 3.5%، مدفوعاً بمكاسب قوية لأسهم الشركات العاملة في قطاع الذكاء الاصطناعي، وذلك في أعقاب التقديرات الإيجابية للأرباح والعائدات الفصلية التي كشفت عنها شركة "ميكرون" الأمريكية المتخصصة في صناعة رقائق الذاكرة.. اقرأ المزيد من المشهد العربي

صعد المؤشر نيكي الياباني بمعدل تجاوز 3.5%، مدفوعاً بمكاسب قوية لأسهم الشركات العاملة في قطاع الذكاء الاصطناعي، وذلك في أعقاب التقديرات الإيجابية للأرباح والعائدات الفصلية التي كشفت عنها شركة "ميكرون" الأمريكية المتخصصة في صناعة رقائق الذاكرة.

وسجل المؤشر نيكي نمواً بنسبة 3.72% ليصل إلى مستوى 71754.53 نقطة، مما يمهد لإنهاء سلسلة الخسائر التي دامت لجلستين متتاليتين في حال المحافظة على هذا الأداء الإيجابي، وبدورها ارتفعت تداولات مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً بنسبة 1.34% مستقراً عند 4016.71 نقطة.

وكان المؤشر نيكي، الذي تهيمن عليه شركات التكنولوجيا، قد عانى من التراجع خلال اليومين الماضيين إثر الهبوط الحاد الذي أصاب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة