انتعاش الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع التكنولوجيا

استهلت الأسهم الأوروبية تعاملات الخميس على ارتفاع ملحوظ، مدفوعة بالمكاسب القوية التي سجلها قطاع التكنولوجيا، تزامناً مع سيادة حالة من التفاؤل في الأسواق بشأن تراجع الضغوط التضخمية المحتملة إثر انخفاض أسعار النفط عالمياً.

وتصدرت أسهم شركات التكنولوجيا الأوروبية المكاسب بصعودها بنسبة 1.7% لتقود المؤشر القياسي نحو الأعلى، مواصلةً أداءها القوي الذي دفعها للنمو بنسبة 30% خلال الربع الحالي.

وشهدت الجلسة صعود سهم شركة صناعة الرقائق "إنفينيون" بنسبة 5.2%، في حين لحق به سهم "إس تي ميكروإلكترونيكس" بارتفاع بلغت نسبته 3.7%.

وفي سياق متصل، سجلت أسهم شركتي "بي إي سيميكونداكتور" و"إيه إس إم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات