الشارقة 24 - مطر الحوسني:
كشفت المهندسة لمياء الحصان الشامسي مديرة دائرة الشارقة الرقمية، عن تخريج أول دفعة من منتسبي برنامج "خبير التحول الرقمي"، الذي نفذته الدائرة، بالشراكة مع دائرة الموارد البشرية في الشارقة، وضم أكثر من 47 موظفاً حكومياً يمثلون 25 دائرة وجهة حكومية في الإمارة، بهدف تمكينهم من المعارف والمهارات اللازمة لتوظيف التقنيات الحديثة، لإحداث أثر ملموس داخل جهاتهم، وترسيخ مفاهيم الابتكار والعمل الحكومي المتكامل في التحول الرقمي بما يواكب توجهات الإمارة.
وأوضحت الشامسي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن البرنامج لا يقتصر على تنمية المهارات الفردية للمشاركين، بل يهدف إلى تعزيز ثقافة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
