عقدت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للضرائب، ورشة للعمل الضريبي، استعرضت خلالها الإطار التشريعي للنظام الضريبي بالدولة، وسلطت الضوء على التشريعات والإجراءات المتعلقة بضريبة القيمة المضافة والدور الذي تقوم به الهيئة فيما يتعلق بإدارة وتحصيل وتنفيذ الضرائب الاتحادية استناداً لأفضل المعايير.
تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين
ويأتي تنظيم الورشة، في إطار حرص الجانبين على تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين، والاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم، بما يسهم في تطوير الخدمات ورفع مستوى الكفاءة والارتقاء بتجربة المتعاملين.
وشهدت الورشة، مشاركة عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات من القطاع الخاص، حيث تم استعراض الخدمات والإجراءات المتعلقة بإصدار الشهادات الضريبية وتسجيل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
