المادة بـ35 جنيه.. وكيل تعليم بني سويف يتفقد مقر تظلمات الشهادة الإعدادية

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، انتظام العمل بمقر تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المديرية والحرص على تقديم أفضل الخدمات للطلاب وأولياء الأمور، حيث تفقد مقر استقبال طلبات التظلم للاطمئنان على انضباط الإجراءات وتوفير الأجواء المناسبة أمام المترددين.

جاء ذلك بحضور: محمد بدر وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، وأشرف عبد العليم مدير إدارة الأمن بالمديرية، حيث تابع وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، آليات استقبال الطلاب وأولياء الأمور، والتأكد من انتظام العمل داخل لجان تلقي التظلمات وفقًا للضوابط المنظمة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، قد بدأت استقبال طلبات التظلم من نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من يوم الخميس 25 يونيو الجاري، ولمدة خمسة عشر يومًا متتالية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في مراجعة نتائجهم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أن المديرية حددت مقر مدرسة بني سويف الفنية بنات بشارع صلاح سالم لاستقبال طلبات التظلمات، مع تخصيص شبابيك منفصلة لكل قطاع بهدف تنظيم العمل، وتسهيل الإجراءات، والحد من التكدس داخل مقر استقبال الطلبات.

وأشار إلى أن قطاع (أ) يضم إدارات بني سويف والواسطى والفشن، بينما يشمل قطاع (ب) إدارات إهناسيا وسمسطا وناصر وببا، مؤكدًا أن هذا التقسيم يأتي لضمان سرعة إنجاز الطلبات وتقديم الخدمة بشكل منظم للطلاب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة