وزير الخارجية المصري والمفوض الأممي للاجئين يبحثان تعزيز التعاون المشترك

القاهرة - 25 - 6 (كونا) -- بحث وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطى ومفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين برهم صالح اليوم الخميس سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الرؤى بشأن أبرز القضايا المرتبطة باللاجئين.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان ان عبدالعاطي تناول خلال اللقاء الأعباء الضخمة التي تتحملها بلاده جراء استضافتها لأعداد كبيرة من اللاجئين وطالبي اللجوء والمهاجرين.

واشار عبدالعاطي الى ان اللاجئين والمهاجرين يحصلون على الخدمات الأساسية على قدم المساواة مع المواطنين المصريين في إطار سياسة وطنية قائمة على عدم التمييز وعدم إنشاء مخيمات بما يفرض أعباء اقتصادية متزايدة.

واكد فى الوقت نفسه ضرورة التزام اللاجئين بتقنين اوضاعهم وفقا للوائح والقوانين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات