سمو ولي العهد يعزي رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة.

متمنيا سموه للمصابين الشفاء العاجل. (النهاية)

أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات