مجلس وزراء الداخلية العرب: مؤتمر بالقاهرة السبت لبحث توظيف التقنيات الحديثة في تعزيز الأمن

تونس - 25 - 6 (كونا) -- أعلن مجلس وزراء الداخلية العرب اليوم الخميس انعقاد مؤتمر في القاهرة يوم السبت المقبل لبحث عدد من الملفات بينها التحول الرقمي وتوظيف التقنيات الحديثة في تعزيز أمن وإدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية.

وذكرت الأمانة العامة للمجلس في بيان أن المؤتمر العربي ال 23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية سيعقد خلال الفترة من 27 إلى 29 من يونيو الحالي في القاهرة بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل في الدول العربية وجامعة الدول العربية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة إلى جانب جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وأوضحت أن المؤتمر الذي يحضره أيضا الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد كومان سيناقش المؤتمر عددا من المواضيع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات