تونس - 25 - 6 (كونا) -- أعلن مجلس وزراء الداخلية العرب اليوم الخميس انعقاد مؤتمر في القاهرة يوم السبت المقبل لبحث عدد من الملفات بينها التحول الرقمي وتوظيف التقنيات الحديثة في تعزيز أمن وإدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية.
وذكرت الأمانة العامة للمجلس في بيان أن المؤتمر العربي ال 23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية سيعقد خلال الفترة من 27 إلى 29 من يونيو الحالي في القاهرة بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل في الدول العربية وجامعة الدول العربية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة إلى جانب جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
وأوضحت أن المؤتمر الذي يحضره أيضا الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد كومان سيناقش المؤتمر عددا من المواضيع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
