وصول مرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 11 إلى الضفة الغربية تنفيذاً للتوجيهات الملكية #عاجل

وصلت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس /11، مساء يوم الاربعاء، إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في الضفة الغربية، والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.

ويضم المستشفى الذي جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مختلف المجالات، تشمل الجراحة العامة، والباطنية، وطب الأطفال، والعيون، وطب الأسنان، والطوارئ، إضافة إلى طواقم التمريض والفنيين، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

ويأتي إرسال هذه الطواقم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 32 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
هلا أخبار منذ 21 دقيقة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة