المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق حملة "إوعى" التوعوية #عمون

الرئيسية شرق وغرب

xxx

المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق حملة "إوعى" التوعوية

عمون - أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026 حملة "إوعى" للتوعية بالأمن السيبراني، والتي تستهدف طلاب المدارس والجامعات والشباب، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للمركز وشاشات التلفاز الرسمية.

وتأتي الحملة في إطار جهود المركز الرامية إلى تعزيز الثقافة السيبرانية لدى مختلف فئات المجتمع، ورفع مستوى الوعي بالمخاطر الرقمية المتزايدة، لا سيما تلك المتعلقة بالاختراقات الإلكترونية والاحتيال الرقمي وانتحال الشخصية والابتزاز الإلكتروني.

وتعتمد الحملة على أسلوب شبابي مبسط وقريب من الفئة المستهدفة، من خلال تقديم رسائل توعوية قصيرة ومؤثرة تحمل شعار "إوعى"، الذي يعكس أهمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات