أعلنت وزارة الداخلية فتح باب القبول للضباط الجامعيين بالتالي: -يبدأ التقديم للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت المقبل رسمياً. -يستمر استقبال طلبات التسجيل حتى الساعة العاشرة من صباح الأربعاء. -يتم استقبال طلبات التقديم إلكترونياً عبر منصة أبشر للتوظيف حصراً.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة المدينة منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 22 ساعة
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات