قطر والسعودية تبحثان جهود تعزيز الأمن بالمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية

الدوحة - 25 - 6 (كونا) -- بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن اليوم الخميس مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آخر المستجدات الإقليمية.

وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيان إن ذلك جاء على هامش الاجتماع الوزاري المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون مع الولايات المتحدة في العاصمة البحرينية المنامة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة