ماجد الداعري: الانتقالي فشل في إدارة الجنوب وحمل القضية.. لكن ترك القضية دون حامل سياسي أكبر

قال الكاتب والمحلل السياسي ماجد الداعري إن موقفه من المجلس الانتقالي الجنوبي لم يتغير، مؤكداً أنه لا يزال يرى أن المجلس أخفق في إدارة الجنوب وحمل القضية الجنوبية كما ينبغي، إلا أنه يتمسك به كـ"خيار ضرورة" في ظل غياب كيان جنوبي جامع يحظى بمستوى حضوره وتمثيله الشعبي.

وأوضح الداعري أن الخطأ يكمن في ترك القضية الجنوبية دون حامل سياسي، مهما كانت الأخطاء والقصور، معتبراً أن وجود كيان سياسي يمثل القضية أفضل من غياب أي إطار جامع لها.

وأضاف أنه كان من أشد المنتقدين لقيادة الانتقالي خلال سنوات وجودها في السلطة، انطلاقاً من دوره الصحفي في مراقبة أداء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات