أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الارواح والممتلكات، مشيرا الى انهم يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها، جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.
وطالب النائب الأول، خلال حفل تخريج وأداء القسم لـ 134 ضابط اختصاص برتبة ملازم، أبناءه الخريجين ببذل المزيد من الجهد في خدمة هذا الوطن المعطاء، كما حثهم على مواصلة الكفاءة في العمل والنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في إنقاذ الأرواح والممتلكات.
وهنأ الشيخ فهد اليوسف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
