الكويت - 25 - 6 (كونا) - بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج مع سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الكويت يرزان إيليكييف سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال الأمن الغذائي باعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.
وقالت الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الجانبين استعرضا خلال اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة العامة للبيئة الفرص المتاحة لتطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يسهم في دعم المنظومات الغذائية وتعزيز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
