وزيرة التنمية والاستدامة توجه الجهات التابعة بإعداد تقارير الاستدامة. وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس

جاء ذلك في تصريح الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اجتماعها مع قيادات الجهات التابعة لها وهي الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة للغذاء والتغذية وذلك لبحث إطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية.

وأكدت الفليج أن هذا التوجه يعزز حوكمة وقياس الأداء البيئي وفق إطار (ESG) ويدعم جهود الدولة في تطوير مؤشرات الاستدامة البيئية والارتقاء بمكانتها في المؤشرات والتقارير الدولية ذات الصلة كما يمكن من قياس الأثر الفعلي للمبادرات والمشروعات البيئية بما ينعكس إيجابا على كفاءة إدارة الموارد الطبيعية وتحسين جودة البيئة في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 18 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 20 ساعة