أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عدد من القرارات شملت تكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية، وذلك في إطار دعم منظومة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة، وتعزيز كفاءة الأداء داخل الكليات والمعاهد والمراكز المختلفة.
وتضمنت القرارات تكليف الدكتور أحمد صفوت محمد محمد، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، بالإشراف على معهد بحوث وتطوير وابتكار الدواء، إلى جانب مهام عمله الحالية، وذلك لحين تعيين عميد للمعهد.
وكما شملت القرارات تكليف الدكتورة إحسان محمد وجيه محمد، الأستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الصيدلة، للقيام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
