المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عدد من القرارات شملت تكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية، وذلك في إطار دعم منظومة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة، وتعزيز كفاءة الأداء داخل الكليات والمعاهد والمراكز المختلفة.

وتضمنت القرارات تكليف الدكتور أحمد صفوت محمد محمد، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، بالإشراف على معهد بحوث وتطوير وابتكار الدواء، إلى جانب مهام عمله الحالية، وذلك لحين تعيين عميد للمعهد.

وكما شملت القرارات تكليف الدكتورة إحسان محمد وجيه محمد، الأستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الصيدلة، للقيام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
قناة اكسترا نيوز منذ ساعتين
قناة الغد منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 20 ساعة