النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يشهد حفل تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم بقوة الإطفاء العام - أعرب عن اعتزازه بتضحيات منتسبي القوة لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات داعيا الخريجين إلى بذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) - شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الخميس حفل تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم في قوة الإطفاء العام بحضور رئيس القوة اللواء طلال الرومي.

وأعرب الشيخ فهد اليوسف في تصريح صحفي عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو (الإطفاء) لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات إذ "يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم".

ونقل للخريجين تهنئة وتبريكات القيادة السياسية معربا عن فخره بوجوده.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات