الكويت - 25 - 6 (كونا) - شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الخميس حفل تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم في قوة الإطفاء العام بحضور رئيس القوة اللواء طلال الرومي.
وأعرب الشيخ فهد اليوسف في تصريح صحفي عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو (الإطفاء) لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات إذ "يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم".
ونقل للخريجين تهنئة وتبريكات القيادة السياسية معربا عن فخره بوجوده.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
