وزيرا الخارجية العماني والسعودي يؤكدان أهمية تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك

مسقط - 25 - 6 (كونا) -- أكد وزير الخارجية العماني السيد بدر البوسعيدي ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان اليوم الخميس أهمية مواصلة العمل المشترك في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المتبادلة ويعزز من مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان إن ذلك جاء في لقاء عقده الوزيران خلال مشاركتهما في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة.

وأضافت أنه جرى خلال اللقاء التشاور وتبادل وجهات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 49 دقيقة