استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، اليوم، معالي أسعد الشيباني وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.
ونقل معالي الشيباني إلى سموه في بداية اللقاء تحيات فخامة أحمد الشرع رئيس الجمهورية العربية السورية وتمنياته لدولة الإمارات دوام التطور والازدهار.. فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع وتمنياته لسوريا وشعبها الشقيق مزيداً من النماء والتقدم.
وبحث سموه مع وزير الخارجية العلاقات الأخوية بين البلدين ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون بينهما خاصة في المجالات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية





