امتداداً للمبادرات الإنسانية التي تنفذها الإمارات خارج الدولة، افتتحت عملية الفارس الشهم (3) مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود التي تنفذها لدعم القطاع الصحي بالمساهمة في رفع كفاءة الخدمات العلاجية، بما يعزز استدامة الرعاية الصحية ويخفف من معاناة السكان.
الشارقة 24 وام:
افتتحت عملية الفارس الشهم (3) مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.
ويقدم المركز حزمة متكاملة من الخدمات الصحية عبر عدد من العيادات والتخصصات الطبية، بما يسهم في تعزيز قدرة المنظومة الصحية على تلبية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
