أجرى الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط جولة تفقدية بعدد من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي، وذلك للوقوف على التجهيزات النهائية تمهيدًا لافتتاحهم رسميًا
وشملت الجولة تفقد وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والتي تم إنشاؤها وتجهيزها وفقًا لأحدث المعايير الطبية لتوفير رعاية متكاملة وشاملة لكبار السن، كما تفقد وحدة العلاج بالليزر الجديدة بقسم الأمراض الجلدية، والتي تم تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم خدمات علاجية وتجميلية متقدمة، إلى جانب الدور الرابع خاص
ورافقه خلال الجولة الدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الرئيسي والدكتورة سهير قاسم، مدير البرنامج الإلزامي لأطباء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
