النائبة يوستينا رامى: زيادة المعاشات خطوة لمواكبة متطلبات الحياة الأساسية

أكدت النائبة يوستينا رامي، عضو مجلس الشيوخ، أن القرار الجمهوري بزيادة المعاشات بنسبة 15% مع بداية يوليو المقبل، يمثل خطوة عملية ومباشرة للوقوف مع أصحاب المعاشات والبسطاء في ظل هذه الظروف الصعبة.

One minute around the Atlantis - The Palm - Dubai

% Buffered

00:00 / 00:00

وأوضحت رامى، أن هذا القرار يعد التزاماً ضرورياً من جانب الدولة لحماية القوة الشرائية لكبار السن، ومساعدتهم على تدبير مستلزماتهم الحيوية التي تزايدت تكلفتها بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

خطوة عملية للوقوف معهم ودعم استقرارهم

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن مواجهة الأوضاع الاقتصادية الراهنة تقتضي قرارات سريعة وملموسة تذهب مباشرة إلى جيوب المواطنين الأكثر تأثراً، حيث إن قطاع المتقاعدين يعتمد بشكل كلي على هذا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
مصراوي منذ 10 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 8 ساعات
مصراوي منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
مصراوي منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات