المنامة وواشنطن تُشددان على تغليب لغة الحوار والدبلوماسية

المنامة - كونا - تناول العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مع وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في المنامة، الخميس، مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وأوردت «وكالة بنا للأنباء»، أنه تم تبادل وجهات النظر ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلاً لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة