ميرسك تؤمن خروج سفنها من الخليج العربي

أعلنت مجموعة "ميرسك" العالمية للشحن، يوم الخميس، عن نجاح سفينة "ميرسك بالتيمور" وسفينة أخرى مستأجرة في مغادرة الخليج العربي بسلام، وذلك بعد إتمام عبورهما لمضيق هرمز خلال الساعات المتأخرة من ليل الأربعاء وصباح الخميس. وأكدت الشركة أن عمليات العبور تمت بنجاح ودون تسجيل أي حوادث، مشيرة إلى أن هذه الخطوة جاءت نتيجة تقييمات أمنية دقيقة وبالتنسيق الوثيق مع شركائها الأمنيين في المنطقة.

وفي سياق إدارتها للأسطول المتبقي، أوضحت "ميرسك" أنها لا تزال تمتلك ثلاث سفن داخل منطقة الخليج العربي، حيث تعتزم برمجة عملية عبور إضافية لواحدة منها عبر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة