قالت الحكومة المغربية الخميس، إنها قررت العودة إلى توقيت غرينيتش مع نهاية هذا الصيف وإلغاء إضافة ساعة للتوقيت الأصلي للبلاد، وذلك استجابة لشكاوى مواطنين اعتبروا أنه يؤثر سلباً في حياتهم.
وقال رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش في تصريحات لوسائل إعلام اليوم إن هذا القرار يأتي «استجابة لمطالب المواطنين»، وبعد اجتماعات عقدتها الحكومة.
وأضاف أن قرار العودة إلى توقيت غرينيتش جاء «حتى نكون على تلاؤم وتوافق مع متطلبات المواطنين».
وكان المغرب يعتمد التوقيت الصيفي طوال العام ويستثني فقط شهر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
