وزير الشباب والرياضة يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس في عدن

افتتح وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، بمركز التدريب والتأهيل في العاصمة المؤقتة عدن، برنامجًا تدريبيًا يتضمن دورتي "التأهيل الوظيفي" و"التصميم الجرافيكي"، والذي يستهدف عددًا من خريجي الجامعات والثانوية العامة ويستمر على مدى أسبوعين متتاليين.

ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار مشروع دعم برامج الشباب، وضمن أنشطة برامج بناء القدرات وتنمية المهارات، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع منظمة "شباب بلا حدود" للتنمية، وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

وفي حفل الافتتاح، أكد الوزير البكري على أهمية هذه البرامج النوعية في تزويد الشباب بالمهارات الحياتية والمهنية التي تتطلبها سوق العمل المعاصرة، مشيرًا إلى أن الوزارة تضع تمليك الشباب أدوات التكنولوجيا والمعرفة في مقدمة أولوياتها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 48 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 4 ساعات