برنامج إرادة يطلق "بازار النشامى" في محافظة إربد بمشاركة 50 مشروعاً إنتاجياً

 عمان - افتتح مدير عام برنامج إرادة المهندس سامي العليمي في المعرض الدائم للمنتجات الزراعية والريفية في حدائق الملك عبدالله الثاني بمدينة إربد مساء اليوم، فعاليات "بازار النشامى"، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة إعمار إربد المهندس منذر البطاينة، وبمشاركة 50 مشروعاً إنتاجياً من مختلف محافظات إقليم الشمال، ويستمر مدة يومين.

 

وقال العليمي، إن تنظيم هذا البازار يأتي كتجربة أولى تمهيداً لاعتماد الموقع مستقبلاً كمقر دائم لإقامة بازار إقليم الشمال السنوي الذي ينظمه برنامج إرادة، بهدف توفير منصة تسويقية مستدامة لأصحاب المشاريع المنزلية الحرفية والغذائية الريفية، وتعزيز حضور المنتج الأردني في الأسواق المحلية.

 

ويهدف البازار إلى تمكين أصحاب المشاريع الإنتاجية من الوصول إلى شرائح أوسع من المستهلكين، وزيادة فرص التسويق والمبيعات، وخلق روابط مباشرة بين المنتجين وأبناء المجتمع المحلي، بما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز ثقافة شراء المنتج الأردني.

 

ويضم البازار تشكيلة واسعة من المنتجات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 35 دقيقة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
خبرني منذ ساعتين
رؤيا الإخباري منذ 11 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات