أكّد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني العميد إسماعيل قاآني، اليوم الخميس، أنّه يجب على الصهاينة مغادرة لبنان بأسره لأنّ هذه الأرض هي ميدان الصمود والمقاومة.
وقال للصهاينة "إن لم تنسحبوا اليوم من لبنان بإرادتكم فستُجبرون غداً على الفرار بخزي وهزيمة نكراء".
وتابع قاآني: "لا تنسوا عام 2000 والوصية التاريخية للشهيد السيد حسن نصر الله في بنت جبيل (كما كنت أعدكم بالنصر دائماً أعدكم بالنصر مجدداً)"، مضيفاً أنّ "الوعد لا يزال حياً والمشهد سيتكرر".
وقبل أيام، أعلن رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، التوصل في مفاوضات سويسرا إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع واشنطن بشأن ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه، مؤكداً أنّه تقرر إنشاء مركز تنسيق لتمكين اللبنانيين من العودة لمنازلهم وانسحاب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
