إفلاس بطل ألمانيا

ميونيخ (أ ف ب)

أعلن نادي ميونيخ 1860، الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» عام 1966، بدء إجراءات الإفلاس، في أحدث انتكاسة لهذا النادي العريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الرابعة، وأصدر النادي بياناً الخميس يفيد بتعيين مدير إداري للإشراف على إجراءات الإفلاس.وذكر ميونيخ 1860 في بيانه أن هذه الإجراءات تهدف إلى «الحصول على صورة شاملة في أسرع وقت ممكن لمراجعة الخطوات التالية واتخاذها بالتعاون مع الإدارة»، وكان نادي 1860 ميونيخ في وقت من الأوقات أكبر من غريمه بايرن ميونيخ.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 8 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
برق الإمارات منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 3 ساعات