عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة عوض أحمد الشمسي.
وأشاد الشمسي في مستهل الاجتماع بالحشد الجماهيري الكبير لأبناء زنجبار في مليونية رفض الوصاية بالعاصمة عدن مثمنا جهود رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الأستاذ سمير الحييد في تنظيم المشاركة وتذليل الصعوبات وإنجاح الحضور المشرف.
وأدانت الهيئة أعمال القمع والاعتقالات التي طالت المتظاهرين السلميين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو
