اللجان المجتمعية بمديرية التواهي تناقش مع مدير شرطة المديرية قضايا السلم الأهلي وتعزيز العمل المشترك

عُقد اليوم الخميس لقاء تعارفي جمع قيادة اللجان المجتمعية بمديرية التواهي بقيادة شرطة التواهي الجديدة، ممثلة بالعميد فضل علي ناجي النقيب وذلك بهدف تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين ومناقشة القضايا المتعلقة بالسلم الأهلي وخدمة المواطنين في المديرية.

وفي مستهل اللقاء، رحب النائب الأول لرئيس اللجان المجتمعية عبدالله صالح حاجب برئيس قسم شرطة التواهي العميد فضل النقيب مهنئاً إياه بمناسبة تكليفه، ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. كما أكد استعداد اللجان المجتمعية وأعضائها لتعزيز الشراكة والتعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع.

من جانبه، عبّر رئيس قسم شرطة التواهي عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً إلى أن اللجان المجتمعية في المديرية تمثل تجربة رائدة كانت النواة الأولى على مستوى العاصمة، وأن نجاحها أسهم في تعميم التجربة على مختلف المديريات، مؤكداً أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الشرطة واللجان المجتمعية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وخلال اللقاء، استعرض الحاضرون عدداً من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 22 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 50 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات